تغيرت ريال مدريد المدربين خلال أفسسن، والسنة المالية 2015-2016، والتي ستكون تحت إشراف رافائيل بينيتيز قد يكون جيدا بعض المفاجآت. في الواقع، المدرب السابق ليفربول أو نابولي تنظر جاريث بيل أن تتطور إلى حد ما، في منافسة مباشرة مع كريم بنزيمة ذلك.


اعتداء وتقدير من قبل خوسيه مورينيو، وكريم بنزيمة نجح حقا في التعبير عن موهبته في ظل عصر كارلو انشيلوتي في ريال مدريد، النادي الذي دافع عن الوانه منذ صيف 2009 وصوله قادما من أولمبيك ليون. طوعا أو كرها، وتجاهل بالضرورة منافسة شرسة، تمكن المهاجم الدولي الالوان الثلاثة لاختراق وتصبح جزء أساسي من البيت الأبيض.


ولكن مع وصول رافائيل بينيتيز على رأس الأمور يمكن أن تتغير ... والمنتخب الإسباني قد وجدت طريقة التدريب في الآونة الأخيرة، وبدأ فصل الصيف له إعداد الجانب ملبورن لمدة ثلاثة أيام. في المتفرج يقظ، تمكنت AS بالفعل لاستخلاص بعض من الدورات الإعلامية الأولى بقيادة خليفة مستر. وأقل ما يمكن قوله هو أن الوافد الجديد يمكن أن تكون بعض التكتيكات المفاجآت.

CR7 préfère Benzema

إذا كان كارلو انشيلوتي انها عملت وتجنيدهم لإعادة التوازن إلى الفريق في خط الوسط من خلال تعزيز 4-2-3-1 في الغالب، من شأنه أن رافائيل بينيتيز البدء في النظر بجدية 4-4-2 الماس، دون التخلي عن مشروع الأولي. إلا أنه قد وضع العصي في العجلات كريم بنزيمة. في الواقع، من هذا المنظور، هو أن كريستيانو رونالدو سيلعب الإلكترونات الحرة وراء الثنائي من المهاجمين متى سيتم يفضل جاريث بيل، وحيث خيسي رودريغيز يكون لهم رأي.


ولذلك KB9 يعود على مقاعد البدلاء في كثير من الأحيان مفتاح المعتاد ... وهذه في وقت مبكر الاشعال استعدادا للموسم الجديد من الواضح أنه لا يمكن أن تستفيد نجم، ولكن من الواضح أن ليون السابق يمكن تشعر بأنها مهددة، خصوصا إذا كان مهاجم جديد هبطت في نهاية المطاف على الجانب سانتياغو بيرنابيو. ومع ذلك، على الرغم من الصفات العظيمة من غاريث بايل، وحتى لو كان الويلزي غير قادرة تماما على التطور في الطليعة، CR7 قد اعطاه دائما تفضيله إلى الفرنسية.


النجم البرتغالي نقدر بشكل خاص الإيثار له زميله الالوان الثلاثة، والتي غالبا ما يقدم له الفرصة للتألق والنتيجة. على العكس من ذلك، فقد كان الجانب ساوثمبتون وتوتنهام السابق أنه يميل، في الأشهر الأخيرة، لإظهار واضح القدم الكرة الفردية في محاولة لإسكات استعراض الناشئة عن ذلك. وعند واحد يعرف الوزن يمكن أن يكون رونالدو في غرفة خلع الملابس ريال مدريد، يجب أن يكون قريبا رفع المخاوف حول كريم بنزيمة ...

إرسال تعليق

 
Top