أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني، أن لاعبي الفريق الكتالوني مازلوا يثقون في أنفسهم جيداً رغم التراجع واهتزاز مستوى الفريق أداءاً ونتيجة، والخروج في آخر ثلاث مباريات بالدوري الاسباني من دون فوز.
برشلونة فشل في الخروج نتيجة إيجابية ونال الهزيمة على يد فريقي ريال مدريد في الكلاسيكو وريال سوسيداد في آخر مباراتين له في الدوري الإسباني، في حين تعادل 2-2 مع فياريال، مما يعني فشل بطل الدوري الإسباني ومتصدر جدول المسابقة حتى الآن، في تحقيق أي نتصار خلال آخر ثلاث مواجهات خاضة بالليجا.
أيضاً قد تم تقليص الفارق بين حامل اللقب على قمة الترتيب إلأى ثلاث نقاط فقط نتيجة لذلك، مع أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني والذي يواصل السعي والمطاردة، وأربع نقاط مع الغريم التقليدي ريال مدريد.
أتلتيكو مدريد هو منافس يوم الأربعاء ضد بطل أوروبا برشلونة، والذي يتطلع إلى تحويل ميزة 2-1 في مباراة الذهاب، والتي نجحوا في تحقيقها بعد أن تأخروا بهدف توريس، واستغلال ذلك في المرور إلى الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.
من جانبه أصر ميسي على أن برشلونة لن يسمح لموسم بالانهيار، حيث كتب عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “العقلية التي نمتلكها لا تزال كما هي، نحن نعمل بجد طوال العام، لدينا الفرصة للفوز بالبطولات في نهاية الموسم، نحن ما زلنا نثق في أنفسنا”.
جدير بالذكر أن برشلونة لا يزال في طريقه للاحتفاظ بالثلاث بطولات التي فاز الموسم الماضي، حيث يحتل صدارة الدوري وتنتظره مواجه مع إشبيلية في نهائي كوبا ديل ري الشهر المقبل، إضافة إلى حظوظه في مواصلة الموار في البطولة الأوروبية.

إرسال تعليق

 
Top