تشهد هذه الفترة من سوق الانتقالات الصيفية العديد من الاخبار التي تربط ريال مدريد ومدربه زيدان بالعديد ممن اللاعبين من اجل تدعيم صفوف الفريق بافضل شكل ممكن خلال الوقت القادم.
حيث تحدثت صحيفة “ماركا” الاسبانية حول العديد من الصفقات التي تخص البيت المدريدي في هذه الفترة والتي سيعمل من خلالها الفريق لاعادة العديد من اللاعبين الذي لعبوا بالموسم الماضي على سبيل الاعارة.
حيث نشرت الصحيفة  ماسيحدث لمستقبل عدة لاعبين تربطهم عقود مع ريال مدريد وتحضيرات الفريق للموسم الجديد، ماركو آسينسيو ، تشيرشيف ، دييغو يورينتي ، عمر ماسكارال ، بورغي ، كوينتراو ، لوكاس سيلفا ، ميدران ، فاييخو ، هيرموسو ، دي توماس. من المؤكد أن النادي سيتخلى عن تشيرشيف لفالنسيا ، ماسكارال و دي توماس ولوكاس سيلفا الذين يحتلون مساحة إضافية في النادي أيضاً.


زيدان



MADRID, SPAIN – JANUARY 09: Zinedine Zidane manager of Real Madrid gestures during the La Liga match between Real Madrid CF and RC Deportivo La Coruna at Estadio Santiago Bernabeu on January 9, 2016 in Madrid, Spain. (Photo by Denis Doyle/Getty Images)




بينما سيتم إعارة بورغي و ميدران و فاييخو من أجل إستغلال إمكانياتهم مُستقبلاً ، ماريو هيرموسو سيبقى في الكاستايا، بينما أعطى زيدان الأوامر من أجل عودة وإستمرار آسينسيو و دييغو يورينتي مع الفريق الأول في بداية الموسم.


إرسال تعليق

 
Top