يبدو أن ظهير أيمن نادي برشلونة الدولي الإسباني ( أليكس فيدال ) سيكون خارج صفوف النادي الكتلوني في الموسم المقبل , وذلك في ظل الوضعية الصعبة التى يعيشها اللاعب رفقة الفريق منذ مطلع الموسم الحالي بعدم الإعتماد عليه .

صحيفة ” سبورت ” الإسبانية المقربة من النادي الكتلوني قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن النجم الإسباني فيدال يدرس فكرة الرحيل عن صفوف الفريق , خلال سوق الإنتقالات الشتوية القادمة في يناير المقبل .

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن اللاعب فيدال يشعر بالإستياء وعدم الرضى في ظل الوضع الصعب الذي يعيشه في صفوف الفريق , وذلك في ظل إعتماد المدرب لويس إنريكي على سيرجي روبيرتو ورافينها في مركز الظهير الأيمن .

وقالت الصحيفة على أن اللاعب لايمانع من الرحيل عن صفوف الفريق الفترة المقبلة سواء على سبيل الإعارة أو بشكل نهائي , وفي حال قرر اللاعب الرحيل قد تكون وجهته الدوري الإيطالي خاصة مع رغبة فريقي نابولي وإنتر ميلان بالتوقيع معه .

الجدير بالذكر أن أليكس فيدال البالغ من العمر 27 عاماً كان قد إنقل الى صفوف فريق برشلونة في يونيو من عام 2015 قادماً من صفوف فريق إشبيلية , ويمتلك اللاعب الإسباني عقداً مع النادي الكتلوني يمتد حتى 30 يونيو من عام 2020 .

إرسال تعليق

 
Top