أكد المعلق الجزائري حفيظ دراجي أنه يلتزم بالحياد في تعليقه على المباريات، موضحا أنه حتى في لقاءات أندية ومنتخب بلاده يكون محايدا.

وكانت جماهير الزمالك قد اتهمت المعلق الجزائري بعدم الحياد خلال تعليقه على مباراة فريقها أمام الوداد المغربي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز بطل مصر بأربعة أهداف نظيفة.



ودافع دراجي عن نطقه لأسماء بعض اللاعبين بطريقة خاطئة، قائلا أنه لا يقم بالتعليق كثيرا على مباريات لأندية مصرية ولا يعرف معظم أسماء لاعبي المارد الأبيض، لذلك قام بسؤال زملاءه المصريين عن أسماء بعض اللاعبين

وتابع في تصريحات تليفزيونية أنه يتحدى أي معلق مصري ينطق أسماء لاعبي الأندية الجزائرية بطريقة صحيحة وسلاسة، موضحا أن هناك لاعبين مصريين معروفة بألقاب غير أسمائها، مشيرا إلى أن اللاعبين الجزائريين لا توجد لهم ألقاب مثل شيكابالا وتريزيجيه.

وأوضح أنه لم يخطئ في أسماء الله الحسنى أو الرسل والصحابة، ولكن عدم معرفته ببعض لاعبي الزمالك كان سببا في نطقه للأسماء بطريقة غير صحيحة.

وطالب المعلق الجزائري من جماهير الزمالك، الاهتمام بفريقها ومنتخب مصر خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها الأهلي والزمالك والفراعنة خلال الفترة الأخيرة.

إرسال تعليق

 
Top