والدة كاسياس تعتذر لنادي بورتو


هدا وقد ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الإثنين أن ماري كارمن فيرنانديز والدة الحارس الإسباني إيكر كاسياس تقدّمت باعتذار إلى نادي بورتو البرتغالي عبر تصريحات لها من خلال شبكة "كادينا كوبي" الإذاعية بعد أن وصفت النادي البرتغالي بأنه من أندية الدرجة الثانية.
وقالت كارمن: "لقد أخطأت..,,,و ربما فقدت السيطرة على اللاوعي.. أرغب في أن أشكر بورتو لتعاقده مع نجلي.. أتمنى أن يشارك بعمله في نجاح هذا النادي..,,, أرغب في الاعتذار ألف مرّة وآمل أن يحقق نجلي الانتصارات هناك كما حقّقها مع ريال مدريد".
وتحدّثت والدة كاسياس مجدّداً عن رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز قائلة: "أنا لازلت غاضبة.. أعيش في ظلّ أجواء متوتّرة منذ سنوات ولكنني أصبحت أفضل الآن قليلاً.. المدير يجب دائماً أن ينظر لموظّفيه.. لا أرغب في الدخول إلى جدل أكبر.. هذا الأمر أثّر في كثيراً.. الضغط الذي كان يشعر به كنت أشعر به أيضاً.. لقد مررت بوقتٍ عصيب".
وأضافت: "إيكر يلعب هناك منذ أن كان في الثامنة من العمر ودائماً ما أعطى النادي كل ما يستحقّ.. لقد أظهر احتراماً وحباً كبيراً"

وأردفت قائلة: "أعتقد أن الجماهير كانت مع نجلي وهم يتمتّعون بالسيادة.. لقد تابعت مباريات في الملعب وكنت أرتعش عندما كانوا يهتفون باسمه وكنت أتأثر كثيراً.. أعتقد أن الأغلبية كانوا يعشقونه وسيبقى خالداً في ذاكرتهم"
 

إرسال تعليق

 
Top