بيريز يدلي بموقفه تجاه رحيل كاسيياس


صرح رئيس نادي ريال مدريد الاسباني فلورينتيونو بيريز في خطاب له خلال حفل تكريم الذي أقامه النادي بشرف كاسياس في قاعة المشاهير في ملعب بيرنبيو ضهر يوم الاثنين 


قال بيريز خلال حفل التكريم في تصريحات نقلتها عنه صحيفة "ماركا": "لقد حاز على احترامنا طوال 25 عاماً كما استطاع أن يكتسب تعاطفنا وحبنا له بسلوكياته الرائعة ... سيرحل الحارس الأفضل في تاريخ ريال مدريد والحارس الأفضل في تاريخ إسبانيا أيضاً"


وأضاف: "إيكر سيرحل عنا لأن هذه كانت رغبته .. لم يطلب أحد منه داخل ريال مدريد أن يترك النادي .. لقد كان لديه عرض وطلب منا أن نقيّمه .. أدرك أن إيكر يبحث عن مرحلة جديدة .. كنت آمل أن ينهي مسيرته في ريال مدريد ولكنني أتفهّم موقفه"


وأردف رئيس ريال مدريد قائلاً: "جماهير ريال مدريد ستعتبر كاسياس من أهم اللاعبين في تاريخ هذا النادي ..// إيكر كان يرغب في وداع بسيط وغير متكلف .. لقد ثمّن التكريم الذي تلقاه أمس الأحد ..... نعمل على إقامة مباراة تكريمية له"واختتم قائلاً: "تعودت على تلقي الانتقادات كنت أفضل أن يكون حفل التكريم بحضور جميع اللاعبين ولكن إيكر كان يرغب في وداع بسيط ... تجمعني علاقة طيّبة بكاسياس .. لم يثر أي مشكلة في هذا النادي وكان دائماً مثالاً يحتذى به" 


إرسال تعليق

 
Top