ادعى جاريث بيل مهاجم ريال مدريد الإسباني، أنه قد حُرم من ركلة جزاء واضحة، في اللقاء المخيب للآمال في دوري أبطال أوروبا، والذي خسره ريال مدريد بنتيجة 2-0 أمام فولفسبورج الألماني.

كان بيل قد تم حرمانه من قبل الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي من احتساب ركلة جزاء لصالحه، بعد أن ألغى الحكم هدفاً عن طريق كريستيانو رونالدو بداعي التسلل في الدقيقة الثانية من مباراة يوم الأربعاء.

الدولي الويلزي تقدم على لويس جوستافو واستحوذ على الكرة قبل أن تتم عرقلته داخل منطقة الجزاء، في حين حسم ريكاردو رودريجيز وماكسيميليان أرنولد في غضون سبع دقائق في الشوط الأول النتيجة ليقودا فولفسبورج للفوز الرائع.

بيل قال في تصريحاته “تعرضت للعرقة، وكانت الكرة أمامي وفي حوزتي ولكنني تعرضت للضرب، إذا كان ذلك خارج منطقة يكون خطأ، لذلك داخله يجب أن يتم احتسابها ركلة جزاء”.

وأضاف “من الواضح أنها نتيجة مخيبة للآمال، ولكن سنحصل على فرصة أخرى على ملعبنا، إنها ليست نتيجة جيدة، ولكن لدينا الوقت لتحويلها وقلب الأمور، ما يتعين علينا القيام به هو التأكد من أننا سنحقق الفوز في مباراة الإياب بثلاثة أهداف”.

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد، الحاصل على عشرة ألقاء لدوري أبطال أوروبا، كان يمتلك سلسلة انتصارات من ست مباريات متتالية في جميع المسابقات، ولكن فولفسبورج الألماني نجح في إيقافها، ليعود إلى العاصمة الإسبانية في لقاء الإياب والمقرر له 12 أبريل الجاري، آملاً في العودة للانتصارات من جديد.

إرسال تعليق

 
Top