أعرب المدير الفني الفرنسي لفريق ريال مدريد زين الدين زيدان، عن أسفه للهزيمة التي نالها فريقه على يد فولفسبورج الألماني بثنائية نظيفة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أن فريقه مازال يمتلك الفرصة لتعديل الأخطاء والعودة للطريق الصحيح.
زيدان صرح عقب نهاية المباراة “مازلت داخل أجواء المباراة، ولا يمكنني قول الكثير من الأشياء حالياً، لكن أعلم أننا لم ندخل المباراة بالنسق المطلوب بينما هم فعلوا ذلك،نحن نتألم بطبيعة الحال، الهزائم دائماً مؤلمة، لكن لدينا فرصة لتغيير الأمور، في برنابيو ومع جماهيرنا يمكننا ذلك”.
لاعب ريال مدريد السابق تابع في تصريحاته “الأخطاء موجودة في كرة القدم، ارتكبنا خطأ عدم الدخول بقوة في المباراة، الآن سوف أعيد مشاهدة المباراة وتحليلها بكل هدوء، علينا تحليل المباراة كاملة، إفتقدنا اليوم للتحركات الصحيحة في كل الخطوط”.
وواصل “في الشوط الثاني حاولنا اللعب بشكلٍ أفضل، الهدوء كان الأمر المطلوب، مؤخراً قمنا بأمور إيجابية، بطبيعة الحال لست سعيداً لكن علينا تحليل المباراة، لا أدري بخصوص ضربة الجزاء و لن أتكلم عنها”.
الدولي الفرنسي السابق أعلن تحمله لمسؤولية الهزيمة “أنا أتحمل المسؤولية كمدرب و لهذا السبب سوف أحلل المباراة، فخور باللاعبين وأنا المسؤول، وسوف أبحث عن الحلول”.
أما عن الاعتماد على دانيلو “دانيلو كان يجب أن يلعب ليحصل داني على الراحة، لكن دائماً مع نفس الفكرة في دعم الهجوم، طلبت منه نفس مهام كارفاخال، أظن أن الجانب البدني هو من أثر علينا بعد مباراة السبت وليس الإفراط في الثقة، كنا نعلم أن الأمور صعبة، وعانينا بدنياً اليوم”.
زيدان أكمل حديثه عن لاعبيه “سألت بنزيما إن كان في حالة جيدة، وقال نعم فتركته في الملعب، بعد ذلك قال أنه ليس بحالة جيدة وأجريت التغيير، أيضاً مودريتش لم يكن سيء، أشركنا خاميس بدلاً من كروس، عندما نقوم بتغيير فهذا لترى إن كانت الأمور ستتغير لا شيء أكثر”.
واختتم مدرب لوس بلانكوس “اليوم التغييرات لم تكن ناجحة ولم نتمكن من صنع الفارق وتسجيل هدف على الأقل، لكن الجيد أننا لدينا فرصة لتغيير الأمور، لم نحصل على ما نريد، الأمر مؤلم لكن علينا تقبله، و لدينا فرصة في الإياب، لكن قبل ذلك علينا التفكير في مباراة إيبار، الجميل في كرة القدم أنها تمنحك الفرص”.

إرسال تعليق

 
Top