ساهمت خسارة ريال مدريد الإسباني أمس الأربعاء، بهدفين نظيفين أمام مضيفه فولفسبورج الألماني في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال لكرة القدم، في تراجع أسهم الفريق للفوز بدوري الأبطال وذلك وفقا لإحصائيات دور المراهنات التي نشرتها صحيفة "آس" اليوم الخميس.

ويتصدر الغريم التقليدي للفريق الملكي، برشلونة، قائمة الترشيحات من أجل الفوز بلقبه السادس في البطولة الأكبر داخل القارة العجوز بنسبة 2.54 وهي التي زادت منذ يوم الإثنين الماضي، ليلة المباراة، لاسيما بعد فوزه على أتلتيكو مدريد (2-1) في مباراة الذهاب.

ويأتي بايرن ميونخ الألماني في المرتبة الثانية، حيث ساهمت نتيجة مباراة الذهاب التي حققها أمام بنفيكا البرتغالي بالفوز بهدف نظيف في عقر داره "أليانز ارينا"، في ارتفاع نسبته لـ0.27 ، في الوقت الذي لا زال ريال مدريد يحتفظ فيه بالمركز الثالث في قائمة ترشيحات المراهنين.

ولكن هزيمة الفريق الملكي أمس الأربعاء في عقر دار فولفسبورج الألماني بثنائية نظيفة ساهمت في تراجع أسهمه كثيرا داخل سوق المراهنات، بينما يأتي باريس سان جيرمان الفرنسي في المركز الرابع لاسيما بعد تعادله أمس في عقر داره بهدفين لمثلهما أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

وصعد مانشستر سيتي للمركز الخامس الذي كان يحتله من قبل أتلتيكو مدريد، خاصة بعد نتائج الفريقين في مباراتي الذهاب، حيث اقتنص الأول تعادلا بطعم الفوز من عقر الـ"بي إس جي"، فيما سقط الثاني بنثائية مقابل هدف أمام البلاوجرانا.

فيما يحتل المرتبتين الأخيرتين في سباق الترشيحات كل من فولفسبورج وبنفيكا على الترتيب.

إرسال تعليق

 
Top