ظهر مدرب نادي برشلونة السيد ( لويس إنريكي ) في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك للحديث عن مباراة فريقه غداً الأربعاء أمام نظيره فريق أتليتكو مدريد على أرضية ملعب ( كامب نو ) ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني ” الليجا ” . 

حيث إستهل حديثه ” أتليتكو هو نفس الفريق الناجح طيلة المواسم الماضي , خصوصاً من الناحية الدفاعية , علينا القيام بعمل كل شئ بطريقة رائعة لكي نفوز على أتليتكو مدريد سيميوني ..  علينا تقديم مباراة كاملة من أجل الفوز عليهم ” . 

وأضاف المدرب “أتليتكو منافس مباشر لنا ، يجب علينا الإنتصار عليهم إذا أردنا الفوز باللقب , دفاعياً ربما أتلتي أفضل فريق يدافع أمام مرماه , جدولة المباراة إما مبكر جدا أو متأخر جداً ؟ لا أستطيع السيطرة على ذلك ، أحب رؤية الجمهور ممتلئ “.

وتطرق في حديثه حول الإنتقادات التى يتعرص لها نيمار بسبب اسلوب لعبه حيث قال ” نيمار لديه أسلوب الخاص بلعب كرة القدم ونحن نستمتع به , نيمار يملك أسلوبه وسيستمر باللعب به سواء كنا متقدمين 4-0 أو متأخرين بالنتيجة ” . 

وعن بعض لاعبي أتليتكو مدريد ” جريزمان مرشح للكرة الذهبية ؟ نعم هو لاعب رائع وهو من أفضل المهاجمين بالعالم , جودين ؟ للتو مدحت جريزمان ، لو مدحت جودين الأن أيضاً سوف يدخل متحمس أكثر غداً (يضحك) لكنه مدافع رائع ” . 

وأضاف في حديثه مشيداً بفريق أتليتكو ” أتليتكو يملك لاعبين رائعين بالهجوم ويستطيعو خلق المشاكل لأي فريق , ولديهم لاعبين يستطيعوا الحفاظ على الكرة مثل كوكي وجابي لكن ضد فريق مثلنا أعتقد أنهم سيحاولوا إغلاق المساحات ” .

وأتم حديثه ” ميسي الأفضل في العالم ولست قلق من خطط سيميوني إتجاهه , سيجد المساحات ويلعب جيداً كالعادة , هل أتفق مع ميسي وسواريز و نيمار عندما أريد إستبدالهم ؟ لكي نستطيع تحقيق ما نريده في الموسم يجب أن نحافظ عليهم “.

إرسال تعليق

 
Top