يكمل نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي المخضرم السويدي ( زلاتان إبرهيموفيتش ) سلسلته الصادمة من التصريحات و إثارة الجدل , وذلك بعدما أدعى على أنه لا يفتقد من باريس سان جيرمان ناديه السابق سوى الراتب الضخم الذي كان يتقاضاه خلال فترته في باريس . 

حيث تحدث السلطان إبرا في تصريحات إعلامية خص بها ” كادينا سير ” متناسياً الفترة الرائعة والناجحة له في النادي الباريسي خلال أربع سنوات قضاها هناك قائلاً ” ماذا تفتقد من باريس ؟ أفتقد راتبي هناك .. هذا فقط ما أفتقده ” .

 وقد تطرق في حديثه حول وضع سان جيرمان الحالي بعد رحيله ” لا أعرف ماذا أقول , سان جيرمان فريق قوي خاصة مع التعاقدات الجديدة ,  فلسفة باريس لم تتغير , فهم يسعون دائماً للفوز بالألقاب المحلية , والذهاب بعيداً في دوري الأبطال ” .

وأختتم حديثه حول إمكانية فوز سان جيرمان بدوري الأبطال ” “عليهم أن يعرفوا أن الأمور ليست سهلة , ولا يمكن تحقيقها بسهولة , الصبر والعمل بجد هي مفاتيح الفوز بدوري الأبطال , سان جيرمان لم يعد يهمني , أنا مشغول بأمور أخرى ” .

الجدير بالذكر أن زلاتان إبراهيموفيتش البالغ من 34 عاماً كان قد إنضم الى مانشستر يونايتد خلال سوق الإنتقالات الصيفية المنصرمة في صفقة إنتقال حر , حيث وقع اللاعب المخضرم على عقد حتى نهاية الموسم الحالي مع الشياطين . 

إرسال تعليق

 
Top