مشاهدة مباراة إسبانيول وريال مدريد Espanyol vs Real Madrid في الدوري الأسباني ( الليجا ) مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق رؤوف خليف , حيث يستضيف ملعب باور8 معقل فريق إسبانيول في مدينة برشلونة في إقليم كتالونيا في إسبانيا اليوم مباراة قوية تجمع المرينجي ريال مدريد مع الفريق البرشلوني اسبانيول في لقاء قوي منتظر اليوم في ختام مباريات الجولة ويسعي المرينجي لتحقيق الفوز الرابع علي التوالي للحفاظ علي صدارة الليجا حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن لقاءات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الأسباني 2016-2017 , المباراة تقودها صافرة الحكم اليخاندرو خوسي هيرنانديز , يسعى فريق ريال مدريد للحفاظ على سجله هذا الموسم، كأحد الفرق التي حققت الفوز في جميع مبارياتها حتى الآن، بصحبة بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي، عندما يواجه إسبانيول.


مشاهدة مباراة إسبانيول وريال مدريد اليوم

Watch Espanyol vs Real Madrid Live Today
مشاهدة مباراة  إسبانيول وريال مدريد اليوم 18-9-2016 في الدوري الأسباني

اضغط هنا لمشاهدة المباراة

20:45 بتوقيت القاهرة
18:45 بتوقيت جرينتش
21:45 بتوقيت مكة المكرمة

لقاء اليوم في الليجا - مشاهدة مباراة إسبانيول وريال مدريد

وقد نجح الملكي في الفوز بمبارياته الثلاث السابقة في الدوري الإسباني، والذي مكنه من التربع على الصدارة برصيد تسع نقاط، في ظل تراجع برشلونة الذي خسر آخر مبارياته. كذلك نجح ريال مدريد في تخطي عقبة سبورتينج لشبونة، في افتتاح مبارياته بدوري أبطال أوروبا، ليحقق أول ثلاث نقاط بدور المجموعات، حيث نجح في قلب تأخره بهدف لفوز بهدفين، في آخر ثلاث دقائق من عمر المبارة. ويسعى الفرنسي زيدان، لاستغلال المعنويات الجيدة للاعبيه بعد النجاح الرائع في جميع المباريات، وتحقيق الفوز الرابع في الليجا، والذي يضمن له الاستمرار على قمة جدول المسابقة. أ يضاً يأمل ريال مدريد تحقيق في معادلة الرقم القياسي لعدد الانتصارات المتتالية في الدوري الإسباني، والمسجل باسم برشلونة عندما حقق 16 انتصاراً متتالياً عام 2011، إذا تمكن بالفعل من تحقيق الفوز على حساب إسبانيول. على الجانب الآخر، لم يحقق فريق إسبانيول أي فوز هذا الموسم، حيث خسر في الافتتاح أمام إشبيلية ثم تلاه بتعادلين، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابيى في اللقاء الذي يقام على أرضه أمام بطل أوروبا.
توقيت مباراة إسبانيول وريال مدريد اليوم في الدوري الأسباني




لمعرفة توقيت جدول مباريات اليوم كامل و المشاهدة المباشرة (اضغط هنا)

القنوات الناقلة اليوم لمباراة إسبانيول وريال مدريد في الدوري الانجليزي الممتاز





تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD3 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

إرسال تعليق

 
Top