صرح مدرب نادي برشلونة  ( لويس إنريكي ) في مؤتمر صحفي عن الخسارة التى تلقاها الفريق  بهدفين مقابل هدف أمام نظيره فريق ديبورتيفو ألافيس , وذلك ضمن الجولة الثالثة من الليجا على أرضية ملعب ( كامب نو ) .

حيث إستهل المدرب حديثه حول المباراة مشيراً على أنه يتحمل مسؤولية هذه الخسارة حيث قال “أنا من يتحمل مسؤولية هذه النتيجة فقط ,  لم نستحق الكثير , ربما التعادل , كل مباراة نتعلم منها , ومن هذه المباراة بالتأكيد ستعلمنا الكثير ” .

 وواصل حديثه “هذه النتيجة تدلل لنا على مدى صعوبة الفوز، لقد كان الدفاع هشاً , فاعي ضعيفا فمن ثلاث تسديدات تلقت شباكنا هدفين، لقد كنا قادرين على تجاوز هذا الأمر ولكن لم نكن دقيقين , لقد حاولت إشراك الذين كانوا أكثر راحة ” .

وأضاف المدرب في حديثه حيث قال ” النتيجة لنتعلم منها والمباراة لننساها , اللاعبون حاولوا حتى أخر دقيقة , المداورة ؟ في كل مباراة نخوضها نبحث عن أفضل 11 للاعب لللمشاركة في المباراة , نجهز لكل مباراة بنفس الأهمية ” .

وأختتم لويس إنريكي حديثه حيث قال ” التغييرات لم تجعلنا المفضلين لأننا لم نفز، الفوز اليوم كان يجب أن يكلفنا الكثير واليوم ظهرت مدى صعوبة الحصول على الانتصارات , لدينا فرصة يوم الثلاثاء في دوري الأبطال من أجل النهوض مرة أخرى ” . 

إرسال تعليق

 
Top