قد ظهر نجم خط وسط فريق ريال مدريد الدولي الكرواتي ( لوكا مودريتش ) في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , وذلك عقب الفوز الكبير الذي حققه الفريق 5-2 على حساب نظيره فريق أوساسونا في الجولة الثالثة من الليجا الإسبانية , حيث أكد اللاعب في حديثه على أن لاعبي الفريق يرغبون الإعتزال هنا , كما تمنى بقاء زيدان لأطول فترة ممكنة . 

حيث أستهل اللاعب في حديثه عن المباراة حيث قال ” سجلنا خمسة أهداف وقدمنا مباراة جيدة جداً، ولكن بعد ذلك استرخى الفريق بعض الشيء وبالتالي من الطبيعي أن نتلقى هدفين , لقد كانت مباراة صعبة بسبب درجة الحرارة العالية، ولكن ريال مدريد نجح في تقديم أداء جيد , زيدان يطلب مني التسديد من مسافات بعيدة , أقوم بذلك في التدريبات ” .

وأكد اللاعب على أن لقب الليجا هدفاً أساسياً للفريق هذا الموسم حيث قال ” بالنسبة لي شخصياً أعتقد أن كل نادٍ بحجم ريال مدريد يريد الفوز دائماً بدوري أبطال أوروبا ,  لكن أمضينا سنوات عديدة دون الفوز بالليغا وهدفنا هو الفوز بها مرة أخرى، سنحاول الفوز بجميع الألقاب , زيدان ؟ نحن كلاعبين وكمدرب نأمل أن نستمر معاً لأطول فترة ممكنة ” .


وواصل في حديثه حيث قال ” أريد أن أشكر الجماهير على دعمها اليومي لي وأنا سعيد جداً حيال ذلك وسأقدم كل ما بوسعي لإعطاء كل شيء وكل ما أملك للفريق , في الحقيقة أعتقدأن جميع اللاعبين يريدون الإعتزال هنا في ريال مدريد فهو أفضل فريق في العالم , بالنسبة لي حُلمي هو أن أعتزل هنا وهذا أمر مؤكد بالطبع ” . 

وأختتم حديثه ” زيدان مدرب جيد جداً ومنذ وصوله ونحن نلعب بطريقة رائعة , عقوبة الفيفا ؟ : أعتقد أن ريال مدريد يمتلك حالياً أفضل تشكيلة خلال الأربع سنوات الماضية، في كل مركز يتنافس لاعبين أو ثلاثة لاعبين ,  لا أريد أن أخوض في مسألة عقوبة الفيفا ولكن هذه التشكيلة قد تستطيع اللعب لعدة سنوات قادمة بدون تعاقدات ” .

إرسال تعليق

 
Top